الرئيسية / الأخبار / توقيع إتفاقية تعاون بين نادي الإيخيدو الرياضي مع الجمعيات الثقافية الإسلامية في إلأيخيدو

توقيع إتفاقية تعاون بين نادي الإيخيدو الرياضي مع الجمعيات الثقافية الإسلامية في إلأيخيدو

_7-1

ألميريا ـ أندلس نيوز2021

وقّع نادي الإيخيدو الرياضي إتفاقية تعاون مشترك مع الجمعيات الثقافية الإسلامية في إلأيخيدو، وذلك بمقر نادي الإيخيدو الرياضي، يوم الخميس 6 مايو 2021 ، بين رئيس نادي الإيخيدو الرياضي بوزا وروبن أليهاندرو، وممثل الجمعيات الثقافية الإسلامية.

ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن خطة وبرامج نادي الإيخيدو الرياضي من خلال تعزيزوتنسيق وتنظيم أنشطة الرياضة البدنية بشكل مشترك للمساهمة في تحسين نوعية حياة السكان المهاجرين في بلدية إليجيدو.

كما تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز الترويج للرياضة في البلدية باعتبارها عاملاً هامًا ومحركًا للتماسك والتنمية الاجتماعية وإندماج المهاجرين في المجتمع.

تم التوقيع على إتفاقية التعاون بين نادي الإيخيدو الرياضي والجمعيات الثقافية الإسلامية في إلأيخيدو، بحضور رئيس نادي الإيخيدو الرياضي بوزا وروبن أليهاندرو، وأمين النادي خافير فرناندس خيمينيس ، وممثل الجمعيات الثقافية الإسلامية بإليخيدو محمد بنعيشة أدغير،ومصطفى آيت أعبي مستشارقانوني لجمعية Alijlase الإخلاص ، حمزة بدوكا نائب رئيس جمعية  ماطاكوردا Matagorda ، ومحمد الحداد أمين جمعية Paloma del Sur بالوما ديل سور.

وتنص بنوده على استفادة الطرفان من خلال الاتفاقية إلى تجسيد التعاون المشترك بين النادي والجمعيات من خلال تنفيذ عدد من المبادرات والبرامج الاجتماعية والرياضية ومن ضمنها دورات تدريبية رياضية للشباب وفئة الكبارمن المهاجرين، وإطلاق حملات إعلامية مشتركة، إضافة إلى دعم برامج من خلال الطرفين في البرامج وخطط التدخل من أجل التنمية المتكاملة لكلا المجموعتين ومشاريع لكلا الطرفين.

بفضل هذه الاتفاقية التي ستكون سارية لمدة ثلاث سنوات ، مع إمكانية التمديد ، ستتمكن الجمعيات الثقافية الإسلامية في El Ejido من الاستفادة من المرافق الرياضية البلدية في Santo Domingo لتطويرنشاطها وتعزيزالرياضة داخل مجتمع المهاجرين ، فيما أصبحت الرياضة في عصرنا من الأنشطة الاجتماعية ذات الجذورالأكبر والقدرة على الحشد والتكامل.

_10-1

_12-1

_13-1

_14

_14-1

_16-1

_17-1

_1-1

_2-1

_3-1

_4-1

_5-1

_6-1

_7-1

_8-1

عن AndaluzNews

شاهد أيضاً

الحكومة الإسرائيلية الجديدة: بين الترحيب الدولي والتحفظ الفلسطيني

  أندلس نيوز ـ وكالات ـ عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي الجديد، نفتالي بينيت، اجتماعا انتقاليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

http://arabic.andaluznews.com/wp-content/uploads/2020/06/Gif-final02.gif