الرئيسية / الأخبار / ممثل برلمان ألميريا عن حزب سيودادنوس في زيارة الى القنصلية العامة المغربية في ألميريا

ممثل برلمان ألميريا عن حزب سيودادنوس في زيارة الى القنصلية العامة المغربية في ألميريا

IMG-20180227-WA0005

في إطارالزيارة المتبادلة التي يقوم بها مع مختلف الجمعيات الثقافية والاجتماعية والسياسية ، قام هذا الاسبوع ممثل برلمان ألميريا عن حزب سيودادنوس السيد روبيرتو باكا الى القنصلية العامة المغربية في ألميريا ، حيث التقى مع السيد خالد بوزيان القنصل العام للمملكة بألميريا.

حضر هذا اللقاء السيد عبد المغيث أزرحر نائب القنصل العام والقائم بالمصلحة الاجتماعية بالقنصلية العامة المغربية بالميريا ، والسيد الحسن حيدة مديرتحرير أندلس نيوز الناطقة بالاسبانية والعربية.

وخلال اللقاء، نقل السيد القنصل العام الى السيد روبيرتو باكا ان القنصلية المغربية بالميريا تعمل جاهدة لحل كل المشاكل والعقبات بما فيها الادارية، وأن القنصلية مفتوحة في وجه جميع المغاربة بدون إستثناء بإقليم ألميريا وغرناطة وباقي الجهات التابعة للقنصلية

وبفضل التعاون الوثيق بين إسبانيا والمغرب في إطار عملية العبور واستقبال المغاربة المقيمين بالخارج ، وأن كفاءة وفعالية هذه العملية تتحسن وتتطور عاما بعد آخر، وذلك بفضل التخطيط الأفضل، مما يجعلها مرجعافي أوروبا وإفريقيا في مجال تدبير التنقلات الجماعية للأشخاص.

وأضاف السيد القنصل العام خالد بوزيان أن القنصلية ، تواصل ، تقديم مساعدتها لأفراد الجالية المغربية، الذين يعبرون من الموانئ الأوربية لكل من ألميرية، وأشار إلى أنه أضيفت، إلى جانب هذه الفضاءات، فضاءات جديدة في موانئ موتريل إسبانيا.

عبور المهاجرين المغربة

عن AndaluzNews

شاهد أيضاً

الحكومة الإسرائيلية الجديدة: بين الترحيب الدولي والتحفظ الفلسطيني

  أندلس نيوز ـ وكالات ـ عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي الجديد، نفتالي بينيت، اجتماعا انتقاليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

http://arabic.andaluznews.com/wp-content/uploads/2020/06/Gif-final02.gif