الرئيسية / اقتصاد / الكشف عن تخطيط أبل لإطلاق أول سيارة ذكية من إنتاجها

الكشف عن تخطيط أبل لإطلاق أول سيارة ذكية من إنتاجها

%d9%84%d8%a5%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%82-%d8%a3%d9%88%d9%84-%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%b0%d9%83%d9%8a%d8%a9

أندلس نيوز /وكالات ـ احتفظت شركة أبل بخططها الخاصة بإنتاج سيارة ذكية سرا، لكن ظهر دليل يؤكد أن الشركة الأمريكية تسعى جاهدة لاقتحام هذا المجال، إذ ظهرت رسالة مرسلة من الشركة إلى الإدارة الأمريكية لسلامة المرور على الطرق السريعة الوطنية (NHTSA) التي كشف عنها موقع VentureBeat والتي تحث فيها شركة أبل الحكومة على عدم تقييد اختبارات السيارات ذاتية القيادة.
وفى الخطاب الذي كتبه ستيف كينيرمدير أبل لسلامة المنتجات تعلق الشركة على الخطة التي أعلنت عنها مؤخرا من وزارة النقل الأمريكي والمخصصة للتأكد من تمتع السيارات ذاتية القيادة بالأمان اللازم.
وتوضح أبل في الرسالة كيف تستخدم التعلم الآلي في مجموعة متنوعة من الجوانب، بما في ذلك تكنولوجيا النقل، كما سلطت أبل الضوء على معالجة جوانب سلامة السيارات الذاتية، مؤكدة أن كلا المصنعين سواء الحاليين أو الجدد ينبغي عليهم التعامل على قدم المساواة لتحقيق أقصى قدر من الفوائد من هذه التكنولوجيا.
والمعنى الضمني هنا هو أن أبل التي تعتبر جديدة في صناعة السيارات، لا ينبغي أن تتأثر تجاربها أو جدولها الزمني بسبب عدم كونها متخصصة في صناعة السيارات، وإنما ينبغي أن تعامل نفس معاملة شركة مثل فورد.
في حين أن الرسالة غامضة نوعا ما، لكن أصدرت أبل بيانا منفصلا يشرح من خلاله المتحدث باسم شركة أبل أن الرسالة كانت وسيلة للشركة للتأكد من أن الإدارة تحدد أفضل الممارسات من أجل التعلم الآلي وأنظمة الحكم الذاتي.

عن AndaluzNews

شاهد أيضاً

الحكومة الإسرائيلية الجديدة: بين الترحيب الدولي والتحفظ الفلسطيني

  أندلس نيوز ـ وكالات ـ عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي الجديد، نفتالي بينيت، اجتماعا انتقاليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

http://arabic.andaluznews.com/wp-content/uploads/2020/06/Gif-final02.gif