الرئيسية / الأخبار / مادورو: كلينتون وترامب “ضرر” على أميركا اللاتينية

مادورو: كلينتون وترامب “ضرر” على أميركا اللاتينية

NEW YORK, NY - JULY 28: Venezuelan President Nicolas Maduro speaks to the media following a meeting with UN chief Ban Ki-moon at the United Nations (UN) headquarters in New York on July 28, 2015 in New York City. Maduro is in New York to speak with the UN about his country's escalating border dispute with Guyana. (Photo by Spencer Platt/Getty Images)

هاجم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو المرشحين في انتخابات الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب وحذر من أن فوز أي منهما سيعود بالضرر على أميركا اللاتينية.

وقال مادورو خلال احتفال بمناسبة يوم مقاومة السكان الأصليينفي فنزويلا المستعمرة الإسبانية السابقة لم أر مناظرة بائسة وعديمة الأخلاق مثلها في التاريخ السياسي للولايات المتحدة الذي أتابعه منذ 30 عاماوذلك في إشارة إلى المناظرة الثانية بين كلينتون وترامب.

وأضاف مادورو الاشتراكي إن كان نصف ما تحدثا عنه صحيحا فلا يمكن لأي منهما أن يصبح رئيسا للولايات المتحدة أو أي بلد آخر بالعالم.”

كان مادورو سائق الحافلات والزعيم النقابي السابق ألقى بثقله خلف منافس كلينتون السابق بيرني ساندرز وأشار إليه قائلا صديقي الثوري.”

عن AndaluzNews

شاهد أيضاً

الحكومة الإسرائيلية الجديدة: بين الترحيب الدولي والتحفظ الفلسطيني

  أندلس نيوز ـ وكالات ـ عقد رئيس الوزراء الإسرائيلي الجديد، نفتالي بينيت، اجتماعا انتقاليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

http://arabic.andaluznews.com/wp-content/uploads/2020/06/Gif-final02.gif